رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ربنا شاور عليا».. أمير كرارة يكشف لماذا قرر الهجرة من مصر؟

أمير كرارة
أمير كرارة

كشف الفنان أمير كرارة عن سبب القرار الذي اتخذه بترك مصر والهجرة للخارج، مؤكدًا أن هذا القرار جاء بناءً على عمل قدمه لم يحقق نجاحًا ولم يتحدث أحد عنه.

 

وقال خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "قررت أسافر وأترك البلد، لأنني لا أجيد عمل أي شيء سوى الفن لأنه شغلي وأكل عيشي".

 

وأضاف: "كان لي صديق اسمه إبراهيم في لندن وأنا بفهم في الأكل، واتصلت عليه وقررت السفر وعمل مطعم هناك".

 

وتابع: المنتج محمد عبدالحميد، عرض علي مسلسل "كلبش في اتنين"، ولكن رفضت وأخبرته بأنني لا أريد التمثيل لأنني كنت مدمرا نفسيا وأشعر بيأس ولا يوجد شيء لأقدمه، فرد بقوله لن تخسر شيئًا قدم العمل وبعدها سافر، وطلب مني أن أقص شعري وأطلق شاربي مما أصابني بخوف".

ربنا شاور علي

وأردف: "عملت المسلسل وكرم ربنا نزل فجأة وتحسي زي ما بيقولوا ربنا شاور ورأيت كرم ربنا من أول حلقة ومن وقتها والعالم العربي كله يتحدث عن المسلسل ومن وقتها كملت وجاء الاختيار وتعملت كيفية اختيار الأدوار وكيف أشتغل على نفسي؟ وأعرف أقوم مرة تانية وقت الأزمات".

 

وأكد أن المخرج بيتر ميمي، يوجد كيماء بينهما ووصفه بالمخرج العبقري وأنه سيصل لمكان آخر وقدم معه 3 أجزاء لكلبش، وحرب كرموز، والاختيار، مشيرًا إلى أن بيتر ميمي يحفظه لدرجة مرعبة، كما أنه يعرف كيف يتعامل معه.