رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا أتخيله بدونه.. أمير كرارة: مسلسل الاختيار أصبح علامة ثابتة فى رمضان

أمير كرارة
أمير كرارة

أكد الفنان أمير كرارة، أن مسلسل "الاختيار" أصبح علامة ثابتة في شهر رمضان، موضحًا أنه لا يتخيل أن يكون هناك رمضان دون الاختيار.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "أشاهد اختيار هذا العام كمتفرج عادي لعدة أسباب، أولها بيتر ميمي لأنني أحب أعماله، وكذلك كريم عبدالعزيز، وكمشاهد أحب أمير، لأن أمير لا يقدم شيئًا غير جيد". 

الخوف من المقارنة

وعن خوفه من المقارنة بينه وبين كريم عبدالعزيز قال: "لم أخش من المقارنة، والاختيار أول جزء فيه كان عن قواتنا المسلحة والثاني كان عن الداخلية، والجزء الأول والثاني كسر الدنيا في العالم العربي، والجزء الثالث أتمنى لهم التوفيق وإن شاء الله يكسر الدنيا".

كرم كبير من ربنا مشاركتي في الاختيار

وأكد أنه يعتبر مسلسل الاختيار وشخصية "منسي" كرم كبير من عند ربنا لم أكن أحلم به، وأرى أن ربنا أعطاني دورًا مثل هذا وأنا أحمد الله جدًا، ومبسوط لأنه عمل معايا تأثير نفسي ومعنوي ووصلني للناس ونظرتهم لي أصبح فيها حب وتقدير من الكبار والصغار والأطفال عرفوا يعني إيه منسي وإيه جيشنا وظباطنا وربطوا بيني وبين منسي”.

وأضاف: "تعبت فيه وصدقته جدًا لكي أصل للدرجة دي، ولم أكن أتخيل أنني سأصل به لهذه الدرجة وكان نقطة تحول كبيرة بالنسبة لي، وأتمنى أن أعمل حاجة تانية كبيرة مثل هذه".