رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المهندس حسام صالح يوضح خريطة راديو النيل و9090 فى رمضان

ستوديو

كشف المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن خريطة مسلسلات وبرامج راديو النيل و9090 في رمضان.

وقال المهندس حسام صالح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدي، إن راديو النيل شعاره "رمضان أيامه حلوة"، حيث يتناول الفترة النهارية التي بها ازدحام الشارع ووقت الذروة.

وأوضح أن كل من سالى عبدالسلام وخالد عليش وإبراهيم فايق وشريف عامر ودنيا صلاح عبد الله، وشيوخ من القامات الكبار سوف يقدمون برامج مختلفة.

وأشار إلى أن راديو النيل سيذيع 3 مسلسلات إذاعية كبيرة على راديو النيل "مو صلاح" و"هاني مون" و"العصمة في إيدي" أبطالهم أحمد حلمى وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد فهمي وعمرو عبدالجليل. 

ولفت إلى أن راديو 9090 شعاره "رمضان زي ما تحب" في شهر رمضان، حيث يقدم برامج متخصصة ومهمة، منها: "إسعاد يونس والإمام الطيب وأحمد يونس ومحمد علي خير وبسنت بكر"، بالإضافة إلى عدد من البرامج الخفيفة المهمة؛ يقدمها أحمد الطاهري وغدير حسان ومعتز عاطف وداليا الخطيب، ولميس جابر ومها مصطفى وعبير بسيوني وياسمين محفوظ ومسلسل بطولة الفنان محمد هنيدي وأيتن عامر.