رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الزراعة»: نسيطر على الأسعار من خلال ضخ المزيد من السلع (فيديو)

ستوديو

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تستهدف أن يستفيد المواطن المصري من المحاصيل الزراعية التي شهدت طفرة كبيرة خلال آخر 7 سنوات.

وأضاف القرش عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الوزارة تعمل على السيطرة على الأسعار من خلال ضخ المزيد من السلع، حيث تم إنشاء أكثر من 170 منفذًا ثابتًا على مستوى الجمهورية تابعة لمبادرة "خير مزارعنا".

 

مهرجان التمور بحديقة الأورمان

وأشار المتحدث باسم وزارة الزراعة، إلى أن مهرجان التمور بحديقة الأورمان يستهدف إتاحة أنواع مختلفة من التمر أمام المواطن المصري.

وأوضح أن معرض زهور الربيع إحدى الأدوات التي تساعدهم على عرض منتجات المختلفة، حيث يعتبر هذا المعرض فرصة لمن يريد تجميل مكانه بالحصول على منتجات جيدة، منوهًا بأن مواعيد عمل معرضي زهور الربيع ومهرجان التمور من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء خلال شهر رمضان حتى الآن.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد افتتحا معرض المنتجات والسلع الغذائية، المقام بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.