رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يكشف مفاجآت عن دوره فى مسلسل المشوار (فيديو)

ستوديو

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل دوره في مسلسل المشوار المقرر عرضه حصريًا على شاشة dmc في شهر رمضان.

 

سر الحقيبة في «المشوار»

وقال الفنان محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، إن الحقيبة التي أحملها بها شيء بالغ الأهمية بالتأكيد ولذلك تم تصويرها، متابعًا: "نسابق الزمن لإنهاء التصوير لكننا نعمل بدقة شديدة"، لافتًا إلى أن الأستاذ محمد ياسين المخرج يحرص بشدة على دقة كل مشهد، "شغالين المسلسل كله وكأننا بنعمل فيلم سينمائي". 

وأوضح أنه من المميزات في المسلسل أننا نشاهد مصر كلها في مشوار ماهر وورد وابنهم، لافتًا إلى أنه يوجد محطة بالإسكندرية ومحطة أخرى في الجيزة وفي عدة محافظات أخرى، لافتًا إلى أن التصوير في الأماكن الحقيقية، حيث لم ندخل استوديو إلا في بعض المشاهد البسيطة، معقبًا: "هتشوفوا مصر بشكل مختلف على الدراما كلها". 

وأشار إلى أن "الوسط الفني كله اتخض إن محمد رمضان والمخرج محمد ياسين اشتغلوا مع بعض، وقالوا المسلسل ده هيخرج للنور إزاي لأن أستاذ محمد ياسين كل مسلسلاته  بطولة جماعية، ومحمد رمضان بيعمل مسلسلات جماهيرية، معقبًا: "نتقابل في محطة عظيمة".

وبين أن المعادل المستحيلة تتحقق في مسلسل المشوار بأن نجمع بين المشروع الفني والجماهيري الذي يعجب المواطن البسيط والطفل ذو التفكير تحت المتوسط.

ولفت إلى أن الطفل محمد العزازي  ممثل هايل دوره صعب واستطاع أن يصور في ظروف صعبة ودرجة الحرارة 3 و4 في إسكندرية، لافتًا إلى أن الجبال الثلجية التي تظهر في مشاهد المسلسل هي مصانع الملح في منطقة الملاحات بالإسكندرية التي تعتبر مفاجأة لكل العاملين بالمسلسل.