رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ابن الوز عوام».. تامر حسنى يغنى برفقة أبنائه للمرة الأولى.. فيديو

تامر حسني وابنائه
تامر حسني وابنائه

كشف الفنان تامر حسني، عن أغنية جديدة تحمل اسم "رمضان كريم"، يستعد لإطلاقها بمناسبة الشهر الفضيل التي يغني فيها للمرة الأولى برفقة ابنتيه تاليا وأماليا ونجله آدم.

ونشر تامر حسني، برومو الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أغنية رمضان كريم.. كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا".

وأضاف: "رمضان كريم.. كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر، وإنتاج th production، تسجيل مهندس مودي منير، وكورال اطفال ولادي".

وتابع: "حبيت أول مره يشاركوني في الأستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي … إستنوا كليب رمضان كريم".

تامر حسني وإليسا

من ناحية أخرى يقدم الفنان تامر حسني، إعلان مع النجمة اللبنانية إليسا ولم يكشف عن أي تفاصيل عنه بعد وذلك ليس التعاون الأول بينهما فقد تشاركا في إعلان آخر كما قدم أغنية «ورا الشبابيك» معًا في عام 2017. 

كما يواصل تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد «بحبك»، مع الفنانة هنا الزاهد، وحمدي المرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولي تجاربه بالإخراج السينمائي.