رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبيرة تاروت تكشف عن أكثر الأبراج عرضة للسحر والحسد (فيديو)

ستوديو

قالت خبيرة تاروت، صافية عبدالله، إن أكثر الأبراج عُرضة للسحر والحسد هي الأبراج الترابية.

وأضافت، خلال حوارها  ببرنامج الستات المذاع عبر فضائية النهار، أن تغيرات الجو مع التغيرات الفلكية تقول إن الثلاثة أبراج الترابية، وهى "الجدي والعذراء والثور"، طاقاتها مفتوحة جدًا تجعل مواليدها عُرضة لدخول الحسد وأعمال السحر هذه الفترة التي تبلغ ثلاثة أشهر وهي فترة الربيع.

ووجهت خبيرة التاورت صافية عبدالله، رسالة إلى أصحاب الأبراج الترابية: "زودوا في الأذكار والورد والتسبيح الخاص بكم، وأذكار الصباح والمساء أساسية". 

وأوضحت أن هناك أعراض تدل على تعرض أصحاب الأبراج الترابية للسحر والحسد، مثل تساقط الشعر بشكل هستيري دون أسباب، الكدمات على الجسم ووجع الظهر، انتفاخ ووجع البطن، الأحلام السيئة وعدم الراحة في النوم.

وأكدت أن ظهور الكدمات على الجسم هي أكثر إشارة تدفعك إلى ضرورة قراءة الأذكار وتشغيل الرقية الشرعية.

ويميل مواليد الأبراج الترابية لحب الاستقرار والثبات، ويمتازون بالإخلاص للآخرين، ولكنهم في بعض الأحيان قد يكون مولود هذه الأبراج شخصًا ماديًا وسطحيًا، كما أنهم ثابتون وأقوياء، ويتمتعون بمهارات عالية في السعي للنجاح وتحقيقه، ويمتازون بالحزم والصرامة في تعاملهم مع أفكارهم الخاصة، كما أنهم يتمسكون بعاداتهم، والأبراج الترابية هي: "برج الثور، برج العذراء، برج الجدي".

 صفات الأبراج الترابية:

مواليد هذه الأبراج يتسمون بعاطفة كبيرة ومشاعر جياشة لكنهم يتمهلون قبل الإفصاح عن هذه المشاعر، ومن سماتهم المميزة الموازنة بين العقل والقلب، ويأتي تعبيرهم عن مشاعرهم عن طريق الهدايا والورد والأغاني، وهم صبورون على الحبيب لكن لا ينسون أي إهانة أو أذية.