رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى رضوان: لن نقبل اعتزال محمد صلاح دوليًا

ستوديو

علق الإعلامي رامي رضوان، على ما حدث خلال مباراة مصر والسنغال، قائلًا إن الصحف العالمية انتقدت أضواء الليزر في مباراة مصر والسنغال أمس، حيث أكدت بعض الصحف الأجنبية  أن تعرض الشخص لأشعة الليزر بهذا الشكل يمكن أن يؤدي إلى تلف العين، عمى مؤقت، رؤية متقطعة، رؤية ضبابية، ومن الممكن أن يصاب بعمى كلي.

 

وأضاف "رضوان"، خلال تقديم برنامجه "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي": "الصحف الأجنبية أكدت أنه من الممكن أن تكون أشعة الليزر التي وجهت في عيني  صلاح أحد الأسباب التي تسببت في ضياع ضربة الجزاء منه"، معقبًا: "صلاح تحول إلى واحد جاي من الفضاء من كم الليزر عليه، فهل ما حدث أمس ستصمت عليه الفيفا رغم قرارها بإلغاء الليزر؟".

وأشار إلى أن "محمد صلاح يضع بلده دائمًا في المرتبة الأولى وأتمنى ألا يتأثر برد الفعل الغاضب اللي حصل على السوشيال ميديا"، معقبًا: "لن نقبل اعتزال محمد صلاح دوليًا".    

وأكد أنه الممكن أن تكون هناك عقوبات على السنغال، لكن من المستبعد تمامًا أن تُعاد مباراة "مصر والسنغال" بعد ما حدث فيها، وبعد شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم.

صحف العالم: صلاح ضحية الليزر و"المشاهد المقززة"

وانتقدت الصحافة العالمية مشاهد خروج محمد صلاح لاعب منتخب مصر محاطًا برجال الأمن بعد تعرضه لمضايقات من الجمهور السنغالي سواء بأشعة "الليزر" أو بالمقذوفات خلال مباراة الفريقين الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2022 مساء الثلاثاء، كما أكدت أن خسارتين مؤلمتين أمام زميله ساديو ماني ستؤثران على عقده الجديد، وعلى جانب آخر وجه له صديقه الكرواتي ديان لوفرين رسالة عاطفية وطالبه بـ "أن يرفع رأسه".