رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تفكير محمد صلاح فى الاعتزال الدولى

ستوديو

قال محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه لا يوجد أي اجتماع بشأن بحث مسألة المدير الفني للمنتخب المصري ولا يوجد أي حوارات رسمية حتى الآن. 

وأضاف أبوالوفا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن الـ 24 ساعة الماضية عقب أحداث مباراة مصر السنغال، هناك حالة حزن خيمت على أعضاء مجلس الإدارة جعلتنا لسنا بصدد اتخاذ أي قرار بشأن المدير الفني للمنتخب. 

وأوضح أن لاعبي منتخب مصر لكرة القدم اجتهدوا وبذلوا  قصارى جهدهم لكن لم يحالفهم التوفيق في التأهل لكأس العالم، مؤكدًا أن محمد صلاح لاعب كبير وبلده يحتاجه ومنتخب مصر يحتاجه، معقبًا: "لا أعتقد أن محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي". 

وأشار إلى أن  اتحاد الكرة يبذل قصارى جهده من أجل حفظ حقوق منتخب مصر، معقبًا: "اتحاد الكرة قدم شكوى رسمية بسبب الاعتداءات على البعثة واللافتات العنصرية" متمنيًا أن تتم إعادة المباراة.

تعليق كارلوس كيروش على خسارة المنتخب الوطني

وعلق البرتغالى كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على خسارة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح وضياع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.

 

وكتب كيروش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "انتهى الحلم، نحن بذلنا قصارى جهدنا اليوم ولكن لم يكن كافيًا، ومن أعماق قلبى أعرب عن امتناني لاتحاد الكرة على شرف تدريب المنتخب المصرى".

وتابع كيروش: "إلى كل لاعبي فريقي، خالص تقديري وشكرى لكم. سوف تكونون دائمًا فى قلبى".

وحسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التى جمعتهما على استاد عبدالله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.