رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيللى كريم تكشف تفاصيل مسلسل "فاتن أمل حربى" وتوجه نصيحة للسيدات

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، والمقرر عرضه عبر فضائية cbc.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والمذاع عبر فضائية cbc: "المسلسل يقدم قضية هامة وهي قضية الأحوال الشخصية ومشكلة المرأة في المجتمع في ظل الظروف الحالية، ومع وجود كل الوزيرات الموجودات وتشجيع الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمرأة وأنها بدأت تأخذ وضعها والقوانين التي وضعت لها".

وأضافت: "المسلسل يتحدث عن الأحوال الشخصية التي وضعت قوانيها منذ 90 سنة"، موضحة أنها تؤدي دور سيدة عادية تعمل ولديها ابنتان وزوجها لا يرضيه شيء.

وتابعت، أن العمل تم تصويره في أكثر من منطقة، وفي كل مرة يجدون سيدات يؤكدن أن نفس الموقف حدث معهن وأنهن تعرضن لنفس الموقف.

وأنهت كلامها قائلة: "لا نستطيع أن نأتي على المرأة لأنها عمود البيت والتي تحمل هم أولادها ومستقبلهم وتعليمهم ومرضهم، موجهة رسالة لكل السيدات بألا يستسلمن وإن شاء الله فيه حلول".

أبطال المسلسل

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل وانتاج جمال العدل.