رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصور مع ولاء الشريف.. محمود حجازى يحتفل بانتهاء مسلسل «أبوالعروسة»

محمود حجازي وولاء
محمود حجازي وولاء الشريف

احتفل الفنان محمود حجازي، بانتهاء عرض مسلسل "أبوالعروسة"، ونشر صورا له رفقة الفنانة ولاء الشريف، التي كانت تقدم دور زوجته خلال العمل، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق "حجازي"، على الصور قائلًا: "وخلصت حلقات الموسم الثالث من  أبوالعروسة، شكرا لكل القائمين على هذا العمل المحترم وشكرا الجمهور العظيم على الحب ده والدعم المستمر".

أحداث الحلقة الأخيرة

وعرضت منصة watch it الحلقة الـ45 والأخيرة من الجزء الثالث من مسلسل "أبوالعروسة"، وجاءت أهم أحداث الحلقة الأخيرة بزواج "أكرم" ومريم"، وفي حفل الزفاف حرص "أكرم" أن ينهي خلاف شقيقته "زينة" و"طارق" ليعتذر لها الأخير أمام الجميع وتسامحه بعد تشجيع من أسرتها، ويعودا لبعضهما من جديد.

أما "وفاء" فتقف إلى جانب زوجها "داود" في أزمته المالية وتبيع بعضا من ممتلكاتها لتساعده ببعض الأموال، فيما كانت النهاية سعيدة أيضا لـ"هاجر" التي خطبت في يوم زفاف شقيقها، وأيضا "عبير" عادت إلى "جابر" وهي راضية وسعيدة بالبقاء معه.

أبطال العمل

والجزء الثالث من مسلسل "أبوالعروسة" تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.