رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تضم الخريطة البرامجية لراديو مصر في رمضان 2022، العديد من البرامج المتميزة الذي يقدمها كبار الإعلاميين والفنانين في المجالات كافة.

يقدم الراديو برنامج "المفتي" مع الدكتور شوقي علام وبرنامج "أبواب الخير" مع عمرو الليثي، وبرنامج "شوف يا إكسلانس" مع كريم كوجاك، وبرنامج "حزروا هزروا" مع زياد علي.

وتقدم علا بكر برنامج "معمل أبحاث"، وتشهد الخريطة البرامجية برنامج "في الطابور" مع راندا الهادي، وبرنامج "كتر خيرك" مع محمد أيمن وبرنامج "عيادة مصر" مع نسرين عكاشة، و"المسحراتي"، وبرنامج "طلعت شمس النهارده" مع دينا صلاح الدين، وبرنامج" ع الأصل دور" مع حازم البهواشي".

كما يذاع برنامج "الصالحون" مع رامي سعد وبرنامج" راديو مصر الخير" مع لبنى فوزي وأحمد منتصر، وبرنامج" فادعوه بها" مع سامح رجب وبرنامج "علماء عبر الزمن" مع جلال حبيش وبرنامج "بداية صح" مع محمد بركة وبرنامج" عربيتي" مع هشام الزيني وبرنامج مطبخ غالية وبرنامج "سلامة مزاجك" مع منة المصري.

أما المسلسلات الإذاعية فتبث عبر راديو مصر، مسلسل "مونتي يارب ولبنى زاد " مع أحمد منتصر ولبنى فوزي ومسلسل "أنا وأخويا على ابن عمه" مع سامح حسين ومروة عبدالمنعم، ومسلسل "فريدة وزغلول" مع نسرين وأحمد موجي، ومسلسل" آدم وحورية" مع بيومي فؤاد وحورية فرغلي.