رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اتعذب».. صبرى عبدالمنعم ينعى عهدى صادق ويكشف كواليس معاناته مع المرض

صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم

حرص الفنان صبري عبدالمنعم على نعي صديقه الفنان عهدي صادق، الذي رحل عن عاملنا عن عمر يناهز الـ72 عامًا بعد صراع مع المرض. 

وقال "صبري" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة "، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية "ETC"، إن الفنان عهدي صادق تعرض لوعكة صحية عنيفة منذ عام، وتعرض لكسر في الحوض، وخضع لجراحة فيه، وكان يعمل حتى آخر لحظة.

وأضاف: «الفنان الراحل عانى من مشاكل في الكلى، وأصيب مؤخرًا بسرطان الكبد»، متابعًا: «اتعذب عذابا غير عادي».

وأشار إلى أن للفنان الراحل بصمة في بيوت الفنانين جميعًا فلم يدخل منزلًا إلا وترك بصمة جيدة فيه، وأن أولاده تربوا على يديه وكذلك أبناء الفيشاوي، وغيرهم.

وتابع: «أمي كانت تقول دائمًا إن لديها 3 أولاد أنا وشقيقي الراحل وعهدي، لأنه كان له مكانة كبيرة وسط أفراد الأسرة»، مشيرًا إلى أن صداقته به منذ عام 1965 قبل دخوله المعهد. 

وفاة عهدي صادق

وتوفى الفنان عهدي صادق صباح الإثنين، عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

عهدي صادق من مواليد عام 1950 بدأ حياته الفنية أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا متميزًا.

محمود حميدة

جنازة عهدي صادق

وشارك في تشييع جنازة عهدص صادق عدد كبير من النجوم من داخل الكنيسة الإنجلية بالقاهرة، ومن النجوم الذين شاركوا الفنان محمود حميدة، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان منير مكرم، والفنان أحمد كمال، وسلوى محمد علي.

جنازة عهدي صادق