رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلغاء حفلها وشائعات طالتها.. شيماء المغربى تتصدر «التريند»

ستوديو

تصدرت الفنانة شيماء المغربي، التريند، بعدما قرر الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته مساء أمس السبت بأرض المخيم الكشفي بالجامعة ضمن فعاليات أسبوع الشعوب وذلك بسبب الزحام وتكدس الطلاب.

سبب إلغاء الحفل 

ونفى  الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حدوث أي حالات اختناق بين الطلاب مؤكدا أن قرار إلغاء الحفل جاء قبل بدئه بعد رصد تجمع أعداد كبيرة من الطلاب على أرض المخيم الكشفي وحرصا من الجامعة على سلامة الطلاب في المقام الأول واتباع التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية قمنا بعدم إقامة الحفل.

وأشار الدكتور شحاته غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الحفل لم يقم من الأساس وتم صدور قرار إلغائه بعد مشاهدة تكدس أعداد كبيرة من الطلاب بعد خروجهم من المحاضرات توجهوا إلى المخيم الكشفي لمشاهدة الحفل وعندما وجدنا عددر كبيرر من الطلاب قررنا إلغاءه.

أوبريت أمي طيبة

وكانت طرحت المطربة شيماء المغربي أوبريت "ست عظيمة" بالتعاون مع المطرب الشعبي عمر كمال والطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة".
وتقول كلمات الأوبريت:

أمي طيبة

وحب صافي دون مقابل أو ضريبة

أمي في الأوجاع دوا يشفي وطبيبة

ياما سهرت جنب مني تداوي أي وجع ألمني

وعمرها ما في يوم سابتني

تملي مني كانت قريبة

مهرجان “إنت قلبي وربنا” 


يذكر أن أوبريت "ست عظيمة" يعد التعاون الثاني بين عمر كمال وشيماء المغربي بعد مهرجان "أنت قلبي وربنا" الذي طرحه في شهر يناير الماضي.. من كلمات إسلام المصري، ألحان علي صابر وعمر كمال وتوزيع إسلام ساسو.

وتخطى مهرجان "إنت قلبي وربنا"، 38 مليون مشاهدة عبر YouTube، بخلاف ملايين مرات الاستماع عبر المنصات الموسيقية الأخرى.