رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأسعار مخفضة.. «التموين» تزف بشرى سارة حول مدة إقامة الشوادر للسلع

ستوديو

كشف المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مفاجآت الحكومة للمصريين بتأمين احتياجاتهم، حيث أكد أن الدولة المصرية طرحت رقما غير مسبوق من معارض “أهلا رمضان” هذا العام، بواقع 8 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات والقرى والمراكز.

أرض المعارض به جميع السلع 

وأضاف خليل في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى: "معرض أهلا رمضان في أرض المعارض به جميع السلع، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء برفع الأعباء عن المواطن المصري، وتم البدء في جميع المعارض والمنافذ والشوادر والسيارات".

 

وكشفت مفاجأة من العيار الثقيل، بتوجيهات من دولة رئيس الوزراء، حيث إنه تم تمديد فترة إقامة الشوادر واستمرار هذه الأسعار بها لآخر العام، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على السلع المطروحة في المنافذ بالتنسيق بين الأجهزة المعنية".

 

 ووجه المواطنين بعدم التزاحم نظرا لتوافرها بشكل يكفي الجميع، لافتًا إلى أن السلع والمنتجات متاحة بتخفيضات تصل إلى 25%، مرددا: "ومن هذه السلع الأرز والسكر والياميش والدقيق والصلص والمكرونة والدجاج واللحوم، قائلا: "الدقيق بـ9 جنيهات، والدواجن بـ48 جنيها، واللحوم السوداني بـ95 حنيهًا".

 

 وتابع: "الإقبال على المعارض كبير والتخفيضات تصل إلى 25%، وكل السلع متوافرة لفترة طويلة والأسعار مخفضة بشكل مستمر، لافتًا إلى أن المخزون الاستراتيجي آمن جدًا لتأمين احتياجات المواطن المصري.