رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أعضاء لجنة تحكيم الحلقة النهائية من برنامج "الدوم"

برنامج الدوم
برنامج الدوم

تعرض الحلقة النهائية من برنامج "الدوم"، لاكتشاف المواهب يوم السبت المقبل 26 مارس بلجنة تحكيم جديدة.

اللجنة مكونة من الفنان حسين فهمي، والفنان كريم عبدالعزيز، والمطربة السورية أصالة، وخلال هذه الحلقة سيتم اختيار نجوم الدوم لهذا الموسم.

وكشف الفنان يوسف عثمان، أنه رغم الإعلان عن قرب انتهاء الموسم الأول من البرنامج والذي استغرق الإعداد له 6 أشهر ما بين تجارب الأداء واختيار المتسابقين ومراحل البرنامج، إلا أنه سيتم الاستعداد لموسم جديد من برنامج "الدوم".

تفاصيل مراحل برنامج الدوم

برنامج الدوم أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويضم برنامج الدوم 3 مراحل مختلفة، وهى مرحلة الدقيقة الواحدة والتي يحاول فيها المتسابق الحصول على إعجاب لجنة التحكيم في دقيقة واحدة، بجانب مرحلة المفتاح الذهبي أو الأداء الكامل أو كما تسمى مرحلة الفرصة، ويتأهل فيها المتسابقون عن طريق رأي لجنة التحكيم أو الحصول على المفتاح الذهبي، وبالنهاية مرحلة النصف نهائيات والتي يصل لها عدد قليل من المتسابقين.

وعلى جانب آخر، يضم برنامج الدوم عددًا كبيرًا من نجوم الفن بـ لجان التحكيم، حيث تتنوع لجان التحكيم من مرحلة لأخرى، وشارك في مرحلة الدقيقة الواحدة كل من الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي والإعلامية القديرة نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التليفزيوني، أما عن التمثيل شارك كل من المخرج مروان حامد، الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، ولجنة تحكيم الغناء ضمت كلًا من الفنان حميد الشاعري، الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى.

والمرحلة الثانية من البرنامج ضمت كلًا من الفنانة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، والمايسترو نادر عباسي، والمرحلة الثالثة من البرنامج ضمت كلًا من الفنانتين أنغام، وهند صبري، والمخرج يسري نصر الله.