رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل حنان ترك يكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية

ستوديو

كشف آدم خطاب نجل الفنانة حنان ترك عن تعرض والدته لأزمة صحية، وذلك عبر خاصية الاستورى لصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

 

نجل حنان ترك يطالب بالدعاء لها 

ولم يكشف نجل الفنانة حنان ترك، عن تفاصيل وعكتها الصحية، وكتب عبر الاستوري الخاصة به: "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

 

يذكر أن حنان ترك أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في ديسمبر الماضي، وكتبت وقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: "الحمد لله على أقدار الله.. أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

 

وكانت حنان ترك تلقت سؤالًا من أحد متابعي حسابها على Twitter، خلال الفترة الماضية، عن مدى صحة ما تم نشره عبر إحدى صفحات Facebook التي تحمل اسمها، ووجهت نصائح للرجل عن ضرورة الإنفاق على زوجته في حال رغبته أن يكون مظهرها أفضل.

 

ونفت حنان ترك علاقتها بالصفحة المزعومة، وأعلنت اعتزامها إبلاغ السلطات عن تلك الصفحات التي تنتحل هويتها، وكتبت في تغريدة: "شكرًا جدًا لتعليقك، فعلًا دي صفحه بتكتب عن لساني، وللأسف في صفحات كتير زيها، وجاري التبليغ عنها. ومبسوطة أن المتابعين واعيين وعارفين أن دي مش طريقتي ولا أسلوبي".

 

يذكر أن الفنانة حنان ترك، اعتزلت الفن، بعد مشوار طويل من الأعمال الفنية، حيث أعلنت عن ارتداء الحجاب وتمسكت  بالتمثيل لفترة، فشاركت في فيلم "المصلحة" كما قدمت بطولات مثل "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضًا لها مشاركات في أعمال كارتون مثل "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي".