رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مش مصدقة".. مكة عبدالمولى عن لقائها بالسيسى: "كنت هطير من الفرحة"

ستوديو

روت الحاجة مكة عبدالمولى، أقدم رائدة ريفية في مصر، تفاصيل حديثها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم خلال احتفالية عيد الأم.

وأعربت الحاجة مكة عبدالمولى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، المذاع عبر فضائية صدى البلد، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، معقبة: "إحساسي لا يقدر بالمال". 

وتابعت: "أنا قابلت الريس النهاردة.. وده بالدنيا كلها.. ربنا يقويه ويعينه علينا.. كنت هطير من الفرحة.. شفته قدام عيني.. مش مصدقة".

وأردفت: "قلت له فيه ثلاث أمانات جايباهم لك من أسوان، سيدات أسوان بيحبوك وعايزين يشوفوك وبيدعولك".

وأكملت:  لما قولت له عايزه أجيلك قالي تعاليلي.. وقولتله لو الناس اللي واقفة عند الباب دي منعتني هيبقى فيه كلام تاني.. وقعد يضحك.. قالي بس إنتي تعالي يا حاجة مكة.. قولتله عايزة أشوفك وأتكلم معاك وادعيلك".

 

حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية

 

وشهدت فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، عرض فيلم تسجيلي عن دور الأم المصرية، وجهود الدولة المصرية المختلفة لدعم المرأة المصرية نظرًا لدورها الكبير في دعم المجتمع، واستعرضت نموذجًا من الرائدات الريفيات اللاتي يعملن على دعم المرأة المصرية، وهى الحاجة مكة رائدة ريفية تعمل في قريتها منذ عشرات السنين، حتى تم تعيينها في المجلس القومى للمرأة، واستعرضت كواليس لقائها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسؤاله عن أحوال أهالي أسوان، وكذلك لقائها مع رئيس الوزراء.