رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى لافتة إنسانية.. هاجر أحمد تحتفل بعيد الأم مع محاربات مستشفى بهية

هاجر أحمد
هاجر أحمد

في موقف إنساني منها قامت الفنانة هاجر أحمد بزيارة خاصة لمستشفى بهية لمحاربات سرطان الثدي، للاحتفال معهم بعيد الأم. 

وقامت هاجر أحمد، بنشر صور من الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "في عيد الأم في زيارة سريعة لمستشفي بهية أسعدتني وفرحتني وزادت من طاقتي الإيجابية بشكر من قلبي كل القائمين علي هذا الصرح العظيم وعلي اهتمامهم الكامل بصحة السيدات ومتابعتهم حتي بعد الشفاء مجانًا".

وأضافت: "سعيدة جدًا بالمحاربات اللي قابلتهم النهاردة وحكولي عن رحلتهم ورحلة شفائهم بكل صدق اتعلمت منهم كتير وعرفت معلومات أول مرة أعرفها عن هذا المرض شفاهم الله وعفاهم وأدام نعمة الصحة علينا جميعًا.. كل عام وكل ست وكل أم وكل محاربة وكل بهية طيبة وبالف خير.. مستشفي بهية في ضهر كل ست مصرية".

 

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت هاجر أحمد بعيد ميلادها، مؤخرًا ونشرت فيديو لها مع زوجها خلال الاحتفال أمام تورتة عيد الميلاد، للرقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، للفنان وليد توفيق، ونشرت هاجر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، موجهة رسالة رومانسية لزوجها.

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، حكاية "دون ضمان"، من بطولة هنادي مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتتناول الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.