رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

للمرة الأولى زوج أصالة يلتقى طليقها أيمن الذهبى.. شاهد رد فعلهما (صور)

أصالة
أصالة

احتفلت الفنانة السورية أصالة قبل أيام بعقد قران ابنتها الكبرى شام الذهبي، على الطبيب وخبير التجميل والليزر معتز نصي، في حفل اقتصر على عائلة الطرفين. 

وعقد قران شام الداعية مصطفى حسني، وكان والدها المنتج أيمن الذهبي، هو وكيل العروس والتي بدت في غاية السعادة.

أيمن الذهبي ومصطفى حسني

وللمرة الأولى منذ زواج الفنانة السورية أصالة من الشاعر الغنائي فائق حسن يجتمع مع طليقها أيمن الذهبي، في حفل عقد قران ابنتها شام، ونشرت الأخيرة قبل قليل صورة لوالدها مع زوج والدتها وهما يلتقطان صورة جماعية وهما يضحكان ومن خلفهما الفنانة أصالة التي تبدو في غاية السعادة وتضحك هي الأخرى.

أيمن الذهبي وفائق حسن

 

علاقة شام بشقيقتها من والدها

وارتبط أيمن الذهبي بأخرى وأنجب منها طفلة صغيرة، وكانت شام قد سافرت سوريا للقاء والدها بعد خلافات استمرت لسنوات وقابلها بالمطار بالأحضان وبرفقته ابنته الصغرى التي احتضنتها شام، وحرصت على اصطحابها طوال فترة إجازتها وأشادت والدتها بعلاقة ابنتها مع شقيقتها الصغرى التي تغزلت في جمالها.

ايمن الذهبي وابنتيه شام وأنجيلا

وشام هي الابنة الأكبر للفنانة أصالة نصري، من زوجها الأول أيمن الذهبي، تخرجت في جامعة كامبريدج في لندن، وحصلت على الدكتوراه في الكيمياء.

تعمل كطبيبة تجميل وعناية بالبشرة، وقامت بفتح مركز تجميل كبير يحظى بشعبية كبيرة، نظرًا لأنها تتعامل مع العديد من النجوم، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اصالة وانجيلا