رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاتن موسى تحتفل بعيد الأم برسالة مؤثرة لوالدتها وتنشر صورتها للمرة الأولى

فاتن موسى
فاتن موسى

احتفلت الإعلامية فاتن موسى بعيد الأم، ونشرت أول صورة لوالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، ووجهت لها رسالة خاصة.

 

وقالت فاتن في تعليقها على الصورة: "وجودها حياة.. دعوتها نجاة.. أقدامها جنة.. حين تهدمني الأيام تبنيني أمي على مُصلّاها.. أمي هي عُكّاز قلبي بها أستقيم واُقيم.. أمي أقاسمك دعائي وأستودعك الله في كل حين.. وما دمت أشاهد بسمة أمي فكل شيء يهون والحياة تومض لي.. صوت أمّك في البيت هي أكثر نعمة تستحق أن تحمد الله عليها.. يا رب احفظ لي أمي ولا تحرمني من نَفَسِها عينيها حضنها حبها الخالص الذي تخرق ابتهالاته سبع سماوات". 

وأضافت: "وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن تسبب يوما في ألمها أو أثقل على قلبها وحمّلها همًّا ووجعًا.. ماما أنت فصل الربيع ونسمة الصيف ودفا الشتاء وقوتي في الخريف.. ماما أنت الحياة.. بحبك أكتر من حالي وبدعي الله ياخد من عمري ويعطيكي يا روحي إنتي ويرزقني أنا وإخواتي بِرّك.. وكل عيد أمهات وإنتي بألف خير يا حبيبة عمري وسر نبضي ووجودي.. وكل عام وأمهات العالم بخير".

أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكانت فاتن موسى قد كشفت في يناير الماضي عن أنها لم تتلق أي شيء من حقوقها الشرعية والقانونية التي في ذمة الفنان مصطفى فهمي الذي طلقّها غيابيا، ويتعمد عدم إيفائها حقوقها برغم أنها طالبته أكثر من مرة بتسريح بإحسان وأن يوفيها حقوقها الشرعية والقانونية التي في ذمته بود ومعروف.

 

وأضافت: يؤكد الله عز وجل أن الزواج ميثاق غليظ ليس للتلاعب والاستهتار والاستعراض والاستهانة به، واستسهال الطلاق واستعراضه وأكل حقوق الزوجة والاستقواء عليها وإهانتها بعد تطليقها وإيذاءها عامدًا متعمدا، قال تعالى: "وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُۥ وَقَدْ أَفْضَىٰ بعضكم إلى بعض وأَخَذْنَ مِنكُم ميثاقًا غليظًا".