رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«شعر أخضر».. رامز جلال يكشف بوستر برنامجه وفان دام مفاجأة هذا الموسم (صورة)

رامز جلال
رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال، البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وحرص على عدم الإعلان عن اسمه، والبرنامج تم تنفيذه تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

 

وظهر رامز جلال على البوستر، بلون شعر أخضر، وارتدي نظاره شمسية، بينما أحاطته النيران والدخان من كل مكان، وكتب عليها: “قريبًا”.

 

وعلق على البوستر بقوله: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالســتر.. قريبا في رمضان 2022 على @mbcmasrtv”.

تفاصيل البرنامج هذا الموسم

وكان قد بدأ منذ أسابيع قليلة تصوير برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022 بالمملكة العربية السعودية، علي غرار رمضان العام الماضي 2021 الذي كان يحمل اسم “رامز عقله طار”، حيث تُعد برامج المقالب التي يقدمها رامز من أكثر البرامج المُنتظرة في موسم رمضان.

 

قارب النجم رامز جلال على الانتهاء من تصوير برنامجه الرمضاني الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2022، كعادته كل عام، وهو البرنامج الأكثر انتظارًا من الجمهور المصري والعربي في رمضان.

 

ويستعين رامز جلال، هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام في المقلب الجديد، وذلك من خلال دعوة الضيف سواء كان من نجوم الرياضة أو الفن لمشاركة نجم السينما الأمريكية في أحد مشاهد فيلمه الجديد.