رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارولين عزمى تكشف تفصيل دورها فى مسلسل «ملف سرى»

كارولين عزمي
كارولين عزمي

كشفت الفنانة كارولين عزمي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت خلال لقائها في برنامج "اتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية cbc: "أقدم شخصية جوري وهي من عائلة كبيرة وعائلتها في اتجاه وهي في اتجاه آخر، وكل اللي هي عايزاه تعمله وليس لها علاقة بعائلتها وتسير خلف ما يريدون".

وأضافت: "جوري تتحدث بطريقة كلام مختلفة عن عائلتها وعن كل الناس"، مشيرة إلى أن الدور صعب وليس سهلًا خاصة أنه بعيد عن شخصيتها وملت بروفات كثيرة عليه.

وأكدت أن كل فريق عمل المسلسل متحمسين له لأنه صعب وليس سهل وفيه أحداث كثيرة وكل واحد مركز في دوره.

أبطال مسلسل ملف سري

المسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل "ملف سري" حول  عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة "المالكي" الذي كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصرية من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عزالدين، القاضي الذى يعتبر مثالا للنزاهة والشرف.

ويتصدى المستشار يحيى عزالدين لهم ويرفض كل سبل الابتزاز، ويهددونه بأهله حتى يتم قتل خطيبته في ظروف غامضة مع أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما يجعله يقرر أن يقضي على أسطورة عائلة المالكي الفاسدة ولكن أثناء هذه الرحلة يلتقى مريم المالكي ابنة هارون المالكي وتبدأ رحلتهما سويا لمحاربة الفساد وإظهار الحقائق.