رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دافئ ومليان رجولة».. أنغام تعلق على صوت متسابق فى «الدوم»

عبدالرازق محمد
عبدالرازق محمد

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة ما قبل النهائي، التي تضم كلًا من الفنانة هند صبري، المخرج يسري نصر الله، الفنانة أنغام.

وقدم المتسابق عبدالرازق محمد، في فئة الغناء، أغنية "على الحلوة والمرة"، للفنان عبدالغني السيد، من كلمات سيد مرسي، وألحان محمود الشريف.

تعليق لجنة تحكيم البرنامج

وقالت الفنانة أنغام، في تعليقها على صوت المتسابق قائلة: "صوتك دافئ ومليان ورجولي ودا مهم في الأصوات الرجالية ودا عجبني كنت سنة بتخرج من الإيقاع كإنك مستعجل وخلي بالك منها وأسمها متعاهدين لا تقلقها بس بتغني حلو".

وقالت الفنانة هند صبري: "عندك 18 سنة وبتغني أغنية معانيها أكبر من سنك مش سهل إن إحساسي بكلام الأغنية ومعناها وصلني من شاب وإحساس بالبهجة علشان أنت عندك شخصية على المسرح موهبة كبيرة وأنا سعيدة بيك جدًا".

وعلق المخرج يسري نصر الله: "إسكندرية أحسن ناس صوتك حلو بس ليه فرحان كدا وأنت بتعاتبها على الفراق صوتك حلو بس أنت تؤدي أمام ناس جسمك لأزم أحس إنه موجود لأي حد يؤدي بشكل علني أمام الناس".

 

لجنة تحكيم المرحلة الثانية من البرنامج

المرحلة الثانية من برنامج الدوم ضمت لجنة التحكيم التي كانت مكونة من المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي، واستمرت 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.