رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عائشة بن أحمد تكشف كواليس من طفولتها وقصة أول دور بالفرنسية لها

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

استعادت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، كواليس من طفولتها والسبب في اكتشاف حبها وتشبعها بالفن منذ طفولتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، في الحلقة التي حل فيها ضيفًا معها الفنان محمد ثروت، والبرنامج يذاع عبر فضائية on e: "كنا عندما نأتي مصر نشاهد مسرحيات، كما كنا نشاهد أفلام الفنان عادل إمام، وأنا صغيرة والباقي أجنبي كنت أحب أتفرج ولم أتخيل نفسي ممثلة يومًا، ولكنني اكتشفت أنني شحنت نفسي وأنا صغيرة".

وأضافت أنها ابنة وحيدة مع شقيقين وأنها كانت تشعر بالوحدة لأنه لا توجد بنات لكي تلعب معهن، ولهذا كانت تحب لعب الكرة دائمًا مع شقيقيها ولكنهما كانا يرفضان.

وأشارت إلى أن ابنة خالتها كانت عندما تزورهم في منزلهم ترفض أن تغادر وكان لا بد أن تبات حتى تستطيع اللعب معها وكانوا يقضون اللعب في الرقص والعرائس.

وكشفت عن أنها من محبي المطرب التونسي لطفي بشناق، وفي مصر تعشق صوت شيرين عبدالوهاب، وخاصة أغنية بطمنك.

 

أول أعمالها الفنية

وأوضحت أن أول أعمالها الفنية كان فيلم "صديقي الأخير"، وهو سوري قدمته في نهاية 2011، وقدمت فيه دور فتاة فرنسية وكانت تتحدث الفرنسية، وكانت المرة الأولى التي تذهب لسوريا وأول مرة تشاهد الممثلين وكذلك المخرج، مؤكدة أنها قضت 15 يومًا من أفضل أيام حياتها بسبب كواليس العمل وحب الممثلين لها وتعاملهم معها مما أدى لحبها لسوريا. 

وأضافت، أنها قبل هذه التجربة كانت تجهز لفيلم تونسي واستمر التجهيز له لمدة 10 أشهر وبعدها استعان المخرج بأخرى، وبعد تجربة الفيلم السوري شاركت في ورش عمل.