رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلوجر سعودية شهيرة تتصدر التريند بعد وفاتها

ستوديو

تصدرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومشهورة سناب شات في السعودية​ "ساز القحطاني"، والمشهورة بـ "أريج العمري"، تريند جوجل، بعد انتشار خبر وفاتها، والذي شكل صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها، وخاصة أنها توفيت بعمر الـ22 عامًا.

 

ساز القحطاني هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 22 سنة، وتعد من أشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وخاصة سناب شات، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة، حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الأماكن.

 

كما عملت ساز القحطاني أيضًا كعارضة أزياء من خلال حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة العربية السعودية.

 

وفاة ساز القحطاني 

تشير التقارير الواردة عن سبب وفاة ساز القحطاني، إلى تعرضها لحادث سير على طريق العروبة في الرياض، ومن ثم نقلها للمستشفى لإسعافها، وبعد دخولها المستشفى بساعات تحدثت وسائل الأنباء المحلية في السعودية عن وفاتها، كما انتشرت صور من الحادث المروع.

 

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع، وقد اشتعلت فيها النار تمامًا، وبدأ وسم #ساز_القحطاني يتصاعد في تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.

تفاصيل الظهور الأخير 

وتداول متابعون سعوديون آخر صورة ظهرت فيها ساز القحطاني، حيث نشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي صورة بوجهها وابتسامتها المعروفة قبل أن تلقى حتفها بساعات.

 

وتداول الجمهور آخر فيديو لساز القحطاني على موقع "تيك توك"، والذي كانت تتحدث به عن الموت، حيث قلدت صوت طفل بطريقة طريفة ورددت جملة "الموت ولا المذلة"، ونشرت أيضًا ساز القحطاني عدة صور من جلسة تصوير أخيرة لها قبل لحظات من وفاتها اليوم في حادث، وهي الأمور التي صدمت الجمهور، ولاقت فيديوهاتها الأخيرة تداولًا بينهم على مواقع التواصل.

 

وكانت الراحلة ساز القحطاني والمشهورة بـ "أريج العمري"، تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل، سواء على إنستجرام أو سناب شات وتيك توك، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين على أنشطتها وفيديوهاتها وصورها، قبل الإعلان عن وفاتها بشكل مفاجئ اليوم في حادث بسيارتها في الرياض.