رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبرانو أميرة سليم تكشف تفاصيل موقف محرج لها فى حفل موكب المومياوات

أميرة سليم
أميرة سليم

قالت السوبرانو أميرة سليم، إنها استخدمت في أغنية "الحلوة دي"، فوكاليز، وهو استخدام الصوت دون كلمة، وأضافت للأغنية شيئًا من عندها وعمقًا للحن سيد درويش.

وأضافت خلال لقائها في برناج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية "cbc": "والدي فنان تشكيلي أحمد فؤاد سليم ووالدتي عازفة بيانو، ورسمت وعزفت وكانت لديّ اختيارات ولكن الغناء  كان اختياري، والأوبرا تجمع بين كل هذا لأن فيها شعرًا ورواية وديكورًا والرسم بالصوت فلم أبتعد عنهما".

أميرة سليم

أنشودة إيزيس

وعن تقديمها أنشودة "إيزيس"، في موكب المومياوات قالت: "أعتقد أن من رآني في المومياوات لا يعرف أنني أكافح منذ سنوات على مسارح أوروبا، وسعدت أن أتتني الفرصة لكي أتواصل معهم بطريقة مباشرة وردود الفعل كانت متوقعة أن تكون كبيرة ولكن وجدتها أكبر مما توقعت".

وتابعت: "أنشودة إيزيس ليس كلها أوبرا، المقطع الأول صوت من الصدر، وبعدها طبقة أعلى هو خليط بين صوت الصدر ورنين الرقص ورنين الرقص هو الذي استخدمه في الأوبرا".

موقف محرج في بداية الحفل

وأكدت أنها في بداية حفل موكب المومياوات كانت تخشى من أن يعلق الفستان بأي شيء وهو ما حدث فعلًا عند دخولها للمسرح بعدما علق الفستان، فتوقعت أن يقوم أحد من خلفها بضبطه، ولكن لم يحدث فأخذت في بداية الحفل شكلًا معينًا في وقفتها لأنها كانت مجبورة على ذلك.