رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حماية المستهلك»: أكثر من 1680 سوبر ماركت تشارك فى معارض «أهلًا رمضان»

ستوديو

قال المهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن مبادرة "أهلًا رمضان" لها فائدة كبيرة في إيصال السلع لكل مكان في ظل أزمة ارتفاع الأسعار التي نمر بها.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء، أن أكثر من 1680 سوبر ماركت تشارك في معارض "أهلًا رمضان" وموقعة على خصومات لا تقل عن 15%.

كما أوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك أكثر من 100 قافلة تتحرك في كل المحافظات في النجوع والكفور.

وأشار إلى أن هناك حالة من حالات الفزع لدى المواطنين بسبب ما نمر به مطمئنًا المواطنين بوجود رقابة شديدة على الأسواق وإتاحة كبيرة للسلع خلال هذه الظروف الاستثنائية، مطالبًا المواطنين بضرورة التمسك بالفاتورة، حيث إن كل محاولات الغش حاليًا تتم دون فاتورة.

اليوم انطلاق معارض "أهلا رمضان" 

وتنطلق معارض "أهلا رمضان"، اليوم الثلاثاء بالمحافظات المختلفة بعد قرار مجلس الوزراء بتقديم موعد بدء المعارض بالمحافطات بهدف توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، حيث ستشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.