رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إزاحتها من مؤسسة مجدى يعقوب.. الباز: أنيسة حسونة أصيبت بالسرطان «قهرًا»

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الراحلة أنيسة حسونة أصيبت بالسرطان "قهرا"، بعد استبعادها من مؤسسة مجدي يعقوب، مشيرا إلى أن أساتذة الطب يقولون إن القهر والحزن وكسرة النفس من الممكن أن تسبب إصابة الإنسان بالسرطان.

وأضاف، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، أن أنيسة حسونة ترى أنها تعرضت لمؤامرة من مجلس أمناء مؤسسة مجدي يعقوب، منوها إلى أن أنيسة طلبت من الدكتور مجدي يعقوب أن يتدخل وكانت ترى أنه سينصفها، لأنها كانت معه من اللحظة الأولى وبنت المؤسسة على أكتافها، ولكن للأسف لم يتدخل ولم ينصفها ولم يقل في حقها كلمة هي تستحقها.

مجدي يعقوب تخلى عن أنيسة حسونة

وتابع: "الغريب أن أنيسة حسونة كانت تلتمس العذر لمجدي يعقوب وترى أنه رجل مؤسسي وأنه ما دام مجلس الأمناء اتخذ القرار فلازم ينفذه، لكن خرجت أنيسة مظلومة وتشعر بالخذلان الشديد وشعرت بأن مجدي يعقوب تخلى عنها، وبعدها عاشت فترة صعبة وأصيب بالسرطان بعدها".

وواصل: "لما حد يشتغل ويبني وينمي وفجأة حد يقوله اطلع بره وميكونش هو عمل حاجة تستدعي الإزاحة طبيا يصاب بالمرض، ونقدر نقول صعب عليها نفسها وحست بكسرة النفس والقلب وبكت بشدة، ولكنها فيما بعد قررت أن تنتصر على من تآمروا عليها، وساهمت في مستشفى الناس، وكأنها تقول إنها ما زالت قادرة على العطاء".