رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة صدقى تستعيد ذكرياتها مع هدى سلطان من مسلسل "أرابيسك"

هالة صدقي
هالة صدقي

استعادت الفنانة هالة صدقي، مشاركتها في مسلسل "أرابيسك"، مع الفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلقت هالة صدقي على الصورة، قائلة: "الست العظيمة دي الأستاذة هدى سلطان كانت مثلي الأعلى في اختياراتها، صورة من مسلسل أرابيسك".

مسلسل أرابيسك

يذكر أن مسلسل "أرابيسك"، تم إنتاجه وعرضه عام 1994 وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة. 

قصة المسلسل تدور حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشاكل أهل الحي، مما يسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين.

صلاح السعدني وأبو بكر عزت

حسن أرابيسك فنان الأرابيسك المصري الذي تعرض لبعض الأحداث التي أفقدته توازنه فأهمل عمله وورشته إلا أنه في نفس الوقت كان محافظًا على فنه الذي أحبه وورث مهارته فيها من أجداده، واتجه إلى تعاطي الحشيش وصحبة السوء حتى جاءت له إحدى الفرص التي بدأت تخرجه من المتاهة وذلك عن طريق صديق له يعمل مهندس ديكورات، وهي فرصه عمل لفيلا أستاذ أكاديمي في الطاقة النووية كان يعمل في أمريكا وعاد ليستقر في مصر ولكن تحدث عدة مفارقات عديدة.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة صلاح السعدني، وهدى سلطان، وحسن حسني، وكرم مطاع، وهالة صدقي، ولوسي، وأبوبكر عزت، وهشام سليم، والمنتصر بالله، ولطفي لبيب، وعائشة الكيلاني، وعدد كبير من النجوم.