رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاء عامر تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل «جزيرة غمام»

ستوديو

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “جزيرة غمام” خلال الماراثون الرمضاني 2022.

أعربت وفاء، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل جزيرة غمام: "على الرغم من أنني مثلت صعيدي كثير جدا ويقال عني إني شاطرة في تأدية الأدوار الصعيدية إلا أنني أعتبر نفسي تلميذة وأتعلم من أول وجديد".

حالة يستحقها المشاهد المصري

وتابعت: "أُصدّق أداء زملائي في المسلسل وسعيدة بهم جدا، لدرجة أنني أقف أشاهد أداءهم بعد انتهاء المشهد الخاص بي، حيث أننا نصنع حالة يستحقها المشاهد المصري".

وأشارت إلى أن اللوكيشن تم بناؤه وهو عبارة عن قرية كاملة: "يجب أن يكون من المزارات بعد ذلك، لأنه نال جهدا كبيرا ومبالغ طائلة، حيث إنه يشبه اللوحة، لكن اللوحة الملموسة، نعيش بها بالأعداد حيث ضم يوميا ما لايقل عن ألف شخص".

وواصلت:" مدير التصوير عظيم والموسيقى ستكون شيئا لم يحدث من قبل"، موجهة الشكر لجميع القائمين على العمل:" فخورة بأنني جزء منه".

وأكدت وفاء عامر أن الفن الجيد هو الذي يناسب جميع الثقافات والطبقات، لافتة إلى أن “جزيرة غمام” مسلسل لكل الناس.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.