رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيلها.. زوج أنيسة حسونة: سأفتقد كل شىء من بعدها

ستوديو

روى شريف ناجي، زوج الدكتورة أنيسة حسونة، تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيلها.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المُذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن ليلة تكريم السيدة انتصار السيسي تفاجأنا باتصال يخطرها بالتكريم، معقبًا: "قالت لي وقتها هروح إزاي بحالتي دي، كانت رجليها مش شايلاها، وقلتلها هتروحي ومن هنا جاءت فكرة الكرسي المتحرك".

 

وأشار إلى أنهم حافظوا على سلامة وصولها لمقر الاحتفال، لافتًا إلى أن ذلك أدى لرفع حالتها المعنوية بشكل كبير، معقبًا: "فرحت وقالت حسيت إن الدولة بتطبطب عليا.. فقولت لها إن ربنا طبطب عليكي كمان".

 

وأعرب عن امتنانه الشديد لتكريمها في آخر أيامها، لافتًا إلى أن سنوات المرض كانت قاسية جدًا لكن عزيمتها كانت قوية.

 

وتابع: "سأفتقد كل شيء كاملًا برحيلها..وأعتبر نفسي محظوظًا إن شريكة حياتي هي أنيسة حسونة".

وفاة أنيسة حسونة

توفيت النائبة البرلمانية السابقة الدكتورة أنيسة حسونة، متأثرة بمرض السرطان عن عمر يناهز 69 عامًا، وهي من مواليد القاهرة 22 يناير 1953،، وكان آخر ظهور للنائبة خلال حفل التكريم الذي شهدته حرم الرئيس السيدة انتصار السيسي في اليوم العالمي للمرأة وتم تكريمها تقديرا لدورها وجدها في العمل الخيري.

 

واستعانت حسونة بكرسي متحرك خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “العلاج الكيماوي الذي أخضع للعلاج به يمنع وصول الدم بصورة طبيعية للرأس وهذا صعب، وهناك أدوية لها بعض الأعراض منها تقلص قدرة الجسم على الحركة”، متابعة: "لجأت في الفترة الأخيرة لاستخدام كرسي متحرك للمساعدة على الحركة لحين الشفاء".