رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى سالم تكشف كواليس الإعلان عن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى

ليلى سالم
ليلى سالم

كشفت ليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية، عن كواليس الإعلان عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤكدة أن الرئيس أعلن عن أن 2022 هو عام المجتمع المدني، وأنا كممثلة لمؤسسة بهية سعدت بأن أكون جزءا من الميثاق.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية: اليوم 24 مؤسسة اجتمعت دون منافسة، للتفكير فى ماذا سنقدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن العالم كله يمر بظروف صعبة ونحاول أن نتجاوزها.

 

وكشفت عن أن أهم البنود التي اتفق عليها هي توحيد جهود العمل الأهلي لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا، وعمل قاعدة بيانات موحدة حتى لا نذهب لنفس الناس أكثر من مرة وتبادل الخبرات بين كل المؤسسات.

 

وتابعت: “وقعنا الميثاق فعلًا حتى نبدأ نعمل ونصل للمواطن المصري ونشعره بأننا موجودون ولا بد أن يعيشوا حياة حياة كريمة ودورنا هو مساعدة الدولة على مجهودها”، مؤكدة أن كل هذا يتم من خلال مبادرة حياة كريمة، لديهم كل قاعدة البيانات ودورنا مساعدتهم في الغذاء والصحة والتعليم والدولة عملت شغل جامد في سكن كريم للمواطنين ولكن بسبب الزيادة السكانية لا بد أن نساعد.

مؤسسة بهية ودورها في الكشف عن سرطان الثدي

وأشارت: فى مؤسسة بهية نريد أن نعمل كشفا مبكرا لكل سيدات مصر لأن الكشف المبكر يوفر الملايين على الدولة وكل مؤسسة تعطي أفضل ما لديها حتى نتجاوز الفترة المقبلة، متابعة: بعد اليوم وميثاق التحالف الوطني متاكدة أن مصر ستتجاوز أي شيء والفترة المقبلة ستشهد تحسنًا كبيرًا جدًا.