رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى تنعى أنيسة حسونة وتكشف تفاصيل مكالمة مهمة معها

ستوديو

نعت الاعلامية لميس الحديدي، الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق التي عانت مع مرض السرطان.

 

قالت لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية ON: “صحينا الصبح على خبر سيئ ومؤلم جدًا بالنسبة لي ولناس كتيرة وهو رحيل النائبة السابقة الصديقة أنيسة حسونة”.

 

وتابعت:" رحلت بلا سابق إنذار، كما هو عنوان كتابها الذي وثقت فيه رحلتها مع مرض السرطان بعد معاناة ورحلة استمرت ست سنوات".

 

وأشارت إلى أنه عندما شاهدتها في تكريم السيدة انتصار السيسي في يوم المرأة العالمي، وكانت تجلس على كرسي متحرك قلقت جدًا لأني كنت شايفاها قبل عشر أيام في افتتاح برنامج الدوم وكانت بصحة جيدة.

 

وأكملت: "لما شفتها على الكرسي المتحرك بتتلقى التكريم من السيدة انتصار السيسي   طمأنتني ابتسامتها جدًا وكنت دايمًا بقول إنها ست قوية وجامدة وقوية وهتقدر تكمل".

أول مكالمة بينهما عن المرض

وكشفت عن تفاصيل أول مكالمة بينهما أخطرتها الراحلة بإصابتها بالمرض:" فاكرة في عام 2016 أول ماطرق باباها المرض هاتفتني تسأل على مختصين في هذا المجال وأنا عارفة دكاترة في هذا المجال كثيرين، وكنت ساعتها في لندن وكنت ماشية في الشارع  قلتلي إنتي فين؟ وأنا برد عليها بسرعة قالتلي عاوزة أقلك حاجة وقتها اتخضيت لأني عارفة إن كلمة عاوزة أقلك حاجة وراها مصيبة".

 

أكملت: "فاكرة وقتها قعدت على الرصيف على الشارع وبدأت أعيط وهي كانت بتهديني  وبتقولي قوليلي بس هعمل إيه؟ وقلتها ماتخافيش هتعدي، وقدرت تعدي ست سنوات وكان التشخيص الأول لها لم يتوقع أنها سوف تتحمل كل هذا الوقت لكنها تحملت كل هذا الوقت، وكل ماكنت تتعب كنت أقلها خلاص هانت".

 

وأردفت: "كنا كل مانقول خلاص مبروك يرجع المرض في مكان آخر بأكثر شراسة، وكل مرة كانت أنيسة حسونة بتحارب بنفس الابتسامة والطاقة والقوة".