رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة تعلن عن موسم جديد لبرنامج «العرافة» وتعد بمفاجآت كثيرة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تستعد الإعلامية بسمة وهبة، حاليًا للموسم الثاني من برنامج "العرافة" الذي يعرض في رمضان 2022 على قناة "المحور".

 

وخضعت الإعلامية بسمة وهبة، لجلسة تصوير استعدادًا للموسم الثاني من برنامجها العرافة، الذي حقق نجاحًا ساحقًا في موسمه الأول، لتقرر إدارة القناة استكمال الموسم الثاني من البرنامج. 

بسمة وهبة

ومن المقرر أن ينطلق برنامج "العرافة" يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار، ويستضيف نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

 

 وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى «العرافة»، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا في مراحلهم العمرية المختلفة. 

نجوم العرافة العام الماضي

واستقبل برنامج العرافة العام الماضي عددا من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب الناي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب وشمس الكويتية. 

 

وتقدم الإعلامية ببسمة وهبة، برنامج ٩٠ دقيقة علي شاشة المحور، حيث تعد واحدة من أهم مقدمي البرامج التليفزيونية الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي.

بسمة وهبة

بسمة وهبة وشيخ الحارة

يذكر أن بسمة وهبة، كانت تقدم برنامج “شيخ الحارة”، قبل ذلك على فضائية “القاهرة والناس”، واستمر لسنوات، وكان على نفس طريقة برنامجها الجديد ولكن بدلًا من العرافة كان شيخ الحارة وهو الذي يكشف عن أسرار وكواليس للمرة الأولى.

وبعد مواسم من نجاح العمل، تركته بسمة وهبة لتقدمه بعدها المخرجة إيناس الدغيدي وتغير اسمه “شيخ الحارة والجريئة”.