رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفيدتا كاظم الساهر تخطفان الأنظار منه بجمالهما (صور)

كاظم الساهر
كاظم الساهر

على الرغم من الحالة الصحية التي ظهر عليه الفنان العراقي  في حفله الأخير بمدينة هيوستن الأمريكية، وظهوره على كرسي خلال غنائه إلا أن حفيدتيها ظهرتا برفقته على المسرح للمرة الأولى.

 

وصعدت حفيدتا كاظم الساهر “سنا وآية” إلى جانبه على المسرح في حفله الأخير وقاما بمشاركته في الغناء، واستطاعت الطفلتان أن تخطفا الأنظار من جدهما بسبب جمالهما وأناقتهما.

حفيدتا كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر، قد كشف في وقت سابق، مواعيد حفلاته الغنائية في أمريكا حيث يحيي 6 حفلات بداية من ولاية هيوستن الأمريكية، وفي 18 بحفل في شيكاغو، وحفل في واشنطن في 25 من الشهر الجاري، وفي نيوجيرسي في 26، ويختتم جولته الغنائية بحفل في ديترويت في الأول من أبريل.

أول ظهور له بعد رحيل شقيقه

تأتي هذه الجولة الغنائية، بعدما أحيا مؤخرًا حفلًا في مهرجان دبي للتسوق، وأبهر الجمهور الكبير الذي حضر حفله بأكثر من أغنية من الروائع التي قدمها خلال مسيرته الغنائية الطويلة وكان من بينها أغنية “أحبيني بلا عقد” التي ردد الجمهور كلماتها معه.

وكان ظهور الساهر في حفله بمهرجان دبي للتسوق هو الأول بعد وفاة شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي. 

كاظم الساهر
كاظم الساهر

وحرص كاظم الساهر خلال الحفل على تحذير جمهوره من فيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعي واتباع الإجراءات الاحترازية، ومازاح إحدى معجباته التي أهدته ورودًا خلال الحفل قائلًا: “أخبرتني أنها معقمة”.