رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب المنتخب السابق عن إصابة محمد صلاح: المشكلة بسيطة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور طارق سليمان، طبيب منتخب مصر السابق، عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه ضد نادي برايتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc، مع الإعلامية إنجي القاضي، المذاع عبر فضائية dmc: "في تحليلي المشكلة بسيطة وما زال هناك أيام على ماتش مصر والسنغال، المؤهل لبطولة كأس العالم، وأعتقد أن الإصابة لن تمنعه من المشاركة لأن الخبطة كانت بسيطة ولم يأخذ أحد باله منها وممكن يكون كدمة أو زنة في الرباط خفيفة وسيتم عمل الإشاعات اللازمة له من رنين مغناطيسي".

محمد صلاح

وعن اتصال الجهاز الطبي للمنتخب بالجهاز الطبي لفريق ليفربول قال: "لازم يكون هناك اتصال بين الأجهزة الطبية الخاصة بمصر وليفربول وسيكون لدى طبيب المنتخب الخبر اليقين ولكن لن يكون ذلك إلا غدًا".

وأشار إلى أن الإصابة تشخص من طريقة الإصابة فصلاح في وقتها لم يقع ولم يدخل عليه أحد بضربة قوية بدليل أنه سدد ضربة الجزاء وسجلها وبعدها أعلن عن الإصابة.

تصريحات كلوب بعد المباراة 

وقال يورجن كلوب، مدير فريق ليفربول، في تصريحاته عن إصابة محمد صلاح: "سوف نرى، محمد صلاح يعتقد أنها ليست خطيرة للغاية لكننا سنرى، واعتقد أنه أُصيب عندما حاول ضرب الكرة وتم صده في إحدى الهجمات، لقد امتدت القدم بشكل طفيف".

وأضاف: "لكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح هكذا، أن هناك شيئا ليس صحيحًا بنسبة 100 في المائة، سنرى".