رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اتعملى عمل وعايشة مع طفلين من العالم الآخر».. تصريحات نارية لـ حورية فرغلى

ستوديو

أثارت الفنانة حورية فرغلي، الجدل، بعد ظهورها بحوار أجرته مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، حيث كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن سبب خلافها مع النجم مصطفى شعبان بعد مسلسل دكتور أمراض نسا، قائلة: "لما مضيت مسلسل كان اسمه أمراض نسا سافرت ورجعت فوجئت لقيت المسلسل بقى دكتور أمراض نسا واتنسب له وأنا مش محطوطة على الأفيش وده كان سبب الخناقة بينا".

حورية فرغلي: صالحت مصطفى شعبان بسبب "طلق صناعي"

وقالت إنها ذهبت لمناسك الحج أكثر من مرة وكانت تقابل مصطفى شعبان ولم يتبادلا السلام بسبب الخلاف، مضيفة: "كنت كل مرة بحج كنت بشوفه ومكناش بنسلم على بعض كذا سنة".

 

وعن سبب عودة العلاقات بينهما ردت قائلة: "مصطفى شعبان كان عضوا في لجنة تحكيم في المعهد الكاثوليكي واداني جائزة أحسن ممثلة عن فيلم طلق صناعي وبعدها تصالحنا"، مؤكدة أنها من الشخصيات التي تتصالح بسرعة ولا تحمل الكره.

 

حورية فرغلي: ساعدت محمد رمضان واشتغلت معاه دون أجر 

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن النجم محمد رمضان فنان له جمهور كبير، وأنهما تعاونا سابقا في مسلسل دوران شبرا في بدايته الفنية، كاشفة عن مشاركته معه في فيلمي عبده موته وقلب الأسد دون أجر، قائلة: "اشتغلت مع رمضان في عبده موته وقلب الأسد ومخدش ولا مليم وكنت عايزة أساعده".

 

وردت، خلال حوارها ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، عن موقف محمد رمضان منها حال مطالبتها له بالمشاركة معه في عمل الآن، قائلة: "معرفش موقفه هيبقى ايه لو طلبت منه أعمل فيلم دلوقتي ولو عملت معاه عمل حاليا هاخد فلوس".

 

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، موقفها من العمل مع خالد يوسف حال عرض عمل عليها، قائلة: "لو اتعرض عليا أعمال مع خالد يوسف أعملها وليه لا، وعمري ما طلبت اشتغل مع حد".

اتعملي عمل بالمرض ويوقف الرزق 

أكدت النجمة حورية فرغلي، إيمانها بوجود السحر والأعمال، قائلة: "مؤمنة بوجود السحر والأعمال واتعمل لي عمل ولقيته وقرأته وده حصل لي بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وكنت طول الوقت عيانة وبروح من دكتور للثاني وخسيت بقيت 49 كيلو ومكنتش بأكل خالص ومش بنام".

 

وأضافت أنها كانت طوال الوقت مريضة، وكشفت تفاصيل عثورها على العمل قائلة: "فى يوم واحدة صحبتي جت لي وطلبت مني أخرج من الأوضة ولما قعدت على الكنبة في الصالون ببص لقيت زرع وحسيت إنه منعكش".

 

وتابعت: "حاولت اظبط الزرع لقيت عمل على شكل مثلث مربوط بلزق وفتحته وكان مكتوب فيها حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف جوازها وخلفتها ورزقها"، وسخرت قائلة: "قلت طب ما اموت احسن وناس جابت لى مشايخ وقالوا لي العمل اتفك وبعد فترة أنا خفيت لوحدي".

حورية فرغلي: عندي ولد ووبنت من العالم الآخر وبهزر معاهم 

كشفت النجمة حورية فرغلي، عن أن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذوها، قائلة: "البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب".

 

ووصفت أشكال الكائنات التي تسكن منزلها مضيفة: "بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن".

 

وأكدت الفنانة حورية فرغلي، عدم شعورها بالخوف من هذه الكائنات وأن شكلها جميل، متابعة: "الولد والبنت شكلهم كويس وجمال وشكلهم بشعر أسود وهما شبهنا عرب، وهما مش مؤذيين خالص، وكمان في فترة كنت بسمع حد بيتنفس بصوت عالي وفتحت الشباك شوفت بومتين بيض وكنت مستغربة جم منين وبقالي فترة مش بشوفهم".

 

معملتش فلوس من الفن وبصرف من ثروتي 

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها لم تحقق ثروة مالية من عملها الفني رغم أنها كانت تحصل على أجور مرتفعة.

 

وقالت حورية، ببرنامج "حبر سري": "أنا عندي ثروة من أهلي والفلوس اللي بتيجي من التمثيل بصرفها على شغلي من شراء اكسسوارات وملابس، وبحب أصرف على شغلي لو منتج مش هيصرف، وأنا معملتش فلوس عشان مسرفة".

 

وتابعت، أن الفنانة رانيا محمود ياسين هي الوحيدة من الوسط الفني التي تسأل عليها بعد كل أزمة أو عملية، متابعة: "رانيا هي الوحيدة اللي بتسأل عليا بعد كل أزمة أو عملية، وقبل العملية كان في ناس كتير بتكلمني عمري ما شوفتهم".

 

وأضافت: "بعد ما رجعت من العملية مبقاش فيه اتصالات من حد، وأنا كنت مجاملة مع الوسط الفني ومازلت مجاملة ومحدش وقف جانبي خالص، وأنا متعودة على الوحدة وهي أحلى حاجة".