رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. الفنانة فردوس عبدالحميد ضيفة «واحد من الناس» على الحياة

ستوديو

تحل الفنانة فردوس عبدالحميد، ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع على قناة الحياة، وذلك، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وتكشف فردوس عبدالحميد، عن بدايتها مع الفن، وأول لقاء مع زوجها المخرج الكبير محمد فاضل، و«الدويتو» الفنى الطويل عبر العديد من الأعمال بينهم التى أثرت الدراما المصرية والعربية.

 

كما تتحدث فردوس عن الشخصيات التى قدمتها وعالقة فى وجدان المشاهدين ومنها: شخصية نفيسة عبد ربه فى مسلسل "ميزو"، وشخصية سوكا فى مسلسل "النوة"، وهل ندمت على عدم استكمال شخصية أنيسة بمسلسل ليالي الحلمية؟، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التاريخية مثل صفية زغلول فى مسلسل "حوارى وقصور"، وهدى شعراوى فى مسلسل "مصر الجديدة"، وشخصية أم كلثوم في مسلسل "أم كلثوم". 

 

معنديش طريقة واحدة أمثل بيها

 

وكانت الفنانة فردوس عبدالحميد، قالت: إنه ليست لديها طريقة واحدة للتمثيل، لكنها تدرس الشخصية التي تقدمها جيدًا لمعرفة أعماقها، كي تستطيع تجسيدها بالشكل الملائم.

 

وأضافت أنها قدمت مجموعة متنوعة من أنماط المرأة المصرية، معقبة: "بحب أغوص في أعماق الشخصية اللي بقدمها".

 

وحول دورها في مسلسل «حكاية ميزو»، ذكرت أنها صورت هذا العمل في استوديو 10، مضيفة: «التليفزيون ده هو اللي عملنا.. وطلع كل الفنانين والقامات الموجودة حاليا، لذا يجب الاعتناء به، لأننا قدمنا أحلى أعمال في عمرنا هنا».