رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى الناظر يكشف أسباب ظهور الحبوب على الجلد وطريقة تجنبها (فيديو)

ستوديو

كشف الدكتور هاني الناظر، استشارى الأمراض الجلدية رئيس مركز البحوث الأسبق، عن أسباب ظهور الحبوب في الجسم بشكل كبير هذه الأيام، لافتًا إلى أن غطاء النوم الكثيف الذي يكون غير قطني يحتك بالجسم.

 

وأوضح الناظر خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم السبت، أنه من الضروري أن تكون البطانية أعلى اللحاف وليس العكس، ولا بد أن يكون الغطاء الملامس للجسم من القطنيات.

 

مؤشرات الطقس في الفترة القادمة

 

وكان الدكتور هاني الناظر، استشارى الأمراض الجلدية رئيس مركز البحوث الأسبق، تحدث عن مؤشرات الطقس في الفترة القادمة وبعد يوم الجمعة 18 مارس سترتفع درجات الحرارة لتصبح 24 درجة مئوية خلال النهار، وأنه من المتوقع أن تزداد درجات الحرارة تدريجيا خلال شهرى أبريل ومايو، ما يجعل آخر أسابيع الشتاء شديدة البرودة؛ لافتًا إلى أنه يمكن التخلي عن الملابس الشتوية قبل منتصف شهر أبريل.

 

وكتب استشارى الأمراض الجلدية رئيس مركز البحوث الأسبق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل شوية أكتب لحضراتكم تحذيرات من برودة الجو الشديدة وغيرها من تقلبات جوية عنيفة عشناها مع بعض خلال هذا الشتاء الغريب".

 

وأضاف: "لكن النهاردة كلامي مختلف فبعد متابعة مؤشرات الطقس للفترة القادمة التي تنشرها الأقمار الصناعية أبشر حضراتكم بأنه وأخيرا يمكن القول بأن الأسبوع الحالي هو آخر أسابيع هذا الشتاء شديد البرودة واعتبارا من يوم الجمعة القادم ١٨ مارس بإذن الله متوقع أن تتغير الأحوال لترتفع متوسطات درجة الحرارة وتصبح حوالي ٢٤درجة مئوية أثناء النهار وحوالي ١٢ أثناء الفجر تقريبا وتزداد تلك الدرجات تدريجيا خلال أبريل ومايو بمشيئة الله".

 

واختتم حديثه قائلًا: "كل عام وحضراتكم بخير وأذكركم بعدم التخلي عن الملابس الشتوية قبل منتصف شهر أبريل وربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل سوء وشر".