رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة من الحرم المكى.. إيمان الحصرى: "يارب الستر والصحة والعافية"

ستوديو

شاركت الإعلامية إيمان الحصري، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة لها من الحرم المكي.

وكتبت إيمان الحصري: "يا رب الستر والصحة والعافية..اللهم عوضني خيرًا مما فقدت وبارك لي بما هو آتٍ واجعلني بك قوية.. يا رب أكتب لنا الخير وقربنا له وابعد عننا أشرار خلقك وابعدنا عنهم واجعلنا راضين بما قسمته لنا يا رب العالمين".

تفاصيل مرض الإعلامية إيمان الحصري 

وكشف الإعلامية إيمان الحصري تفاصيل الخطأ الطبي الذي هدد حياتها في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس: "فجأة لقيت الحياة اتشقلبت، كان المفروض هعمل عملية بسيطة، ودخلت المستشفى على هذا الأساس، واعتقدت إني يوم أو يومين وهخرج، المشكلة لم تكن في العملية بل في الأخطاء الطبية التي صاحبت العملية".

 

وأضافت: "رغم اقتناعي بأن الأخطاء الطبية والمضاعفات أمر وارد، فإنني مستاءة وغاضبة من تعامل الأطباء مع هذه الأخطاء الطبية التي تعرضت لها كانت مهزلة، الأطباء قالولي اللي حصل في حالتك الصحية كان مهزلة، لو كان تم اتخاذ إجراءات صحيحة، مكنش هقعد الفترة دي كلها في المستشفى".

وتابعت إيمان الحصري: "فضلت في المستشفى 8 شهور، عملت فيها 7 عمليات وكل مرة بنج كلي كل أما أنزل أعمل عملية أفتكر إن الموضوع هيتحسن وأتعرض لصدمة إن الحالة بتسوء، لو كانت العملية اتعملت بشكل صحيح مكنتش كملت شهر أو شهرين بالكتير أوي".