رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"البركة".. أحمد العوضى ينشر أول صورة له برفقة والده

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه للمرة الأولى بصورة لوالده، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق "العوضي"، على الصورة قائلًا: "أبويا البركة.. ربنا يخليك لينا يا حاج"، وعلقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على الصورة بقلب أحمر.

أحمد العوضي ووالده

استعدادات أحمد العوضي لفيلم “البلدوزر”

وكان الفنان أحمد العوضي، قد كشف التدريبات التي يخضع لها من أجل فيلمه الجديد “البلدوزر”، ونشر فيديو جديدا من تدريباته داخل الجيم، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”. 

وعلق عليه قائلًا: "استعدادات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري عن الـ MMA"، وظهر خلال الفيديو وهو يتدرب على بعض الأعمال القتالية.

ويجسد الفنان أحمد العوضي في الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهي فنون قتالية مختلطة تتكون من العديد من الفنون القتالية المختلفة مثل الملاكمة، المواي تاي، الجيو جيتسو والمصارعة. 

 فيلم “البلدوزر”،  بطولة الفنان أحمد العوضي، ونخبة من النجوم الجاري التعاقد معهم من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

تفاصيل الفيلم 

 قصة فيلم البلدوزر تدور في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وتقوم الشركة المنتجة للعمل في الوقت الحالي بترشيح النجوم المشاركين في البطولة من أجل انطلاق التصوير.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.