رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة خطيرة لـ«ليلى علوى» خلال تصوير «دنيا تانية» (صورة)

ليلى علوي
ليلى علوي

تعرضت الفنانة ليلى علوي، للإصابة بقطع في كف اليد، خلال تصويرها مسلسل "دنيا تانية"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

ونشرت ليلى علوي، فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، للحظة إصابتها أثناء التصوير وعلقت عليها قائلة: "شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم.. الحمد لله".

 

وأضافت: "إمبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعو لنا نكمل على خير".

أبطال مسلسل “دنيا تانية”

يذكر أن مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبدالعال.

 

كما تشارك الفنانة ليلى علوي في مسلسل "منورة بأهلها"، ويشارك إلى جانبها باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبوالحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.