رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خطبة أحد أبطاله.. فيلم «واحد من الناس» حديث السوشيال ميديا

ستوديو

 

أصبح الفنان الشاب أحمد عنان، حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من حفل خطبته.

واحتفل الفنان الشاب أحمد عنان بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني وسط حضور العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، ونشر مجموعة من الصور وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لحفل خطوبته في غياب تام من نجوم الوسط الفني.

واللافت في الأمر، أن الفنان أحمد عنان كان تصدر منذ شهور قليلة التريند، بعد ظهوره بجانب شقيقته في حفل خطبتها، وهي رضوى عنان التي قامت بدور الطفلة لوجي في فيلم الدادة دودي.

والطريف في الأمر، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورا له وهو صغير من خلال شخصية مصطفى في فيلم "واحد من الناس" للفنان كريم عبدالعزيز، للتعجب من سرعة مرور الأيام.

 

حضور افتراضي لنجوم الفن بحفل خطبة أحمد عنان

وهنأ الفنان هشام جمال، أحمد عنان، بخطبته، قائلًا: "حبيب قلبي أخويا الصغير ربنا يتمملك على خير أنت وعروستك القمر ربنا يحفظكوا"، فيما علق النجم محمد الشرنوبي، قائلًا: "مبروك يا حبيبي ربنا يتمملكوا على خير"، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

كما هنأ الفنان شريف رمزي، أحمد عنان بحفل خطبته، إذ كتب له تعليقًا عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "ألف مبروك يا حبيبي ربنا يسعدكم يا رب أنا مش مصدق انك بتخطب"، فيما هنأه الفنان حسام داغر قائلا:" مبروك يا حبيبي".

 

من هو أحمد عنان؟

أحمد عنان، فنان مصري، شقيق النجمة الشابة رضوى خالد، التي اشتهرت من خلال شخصية الطفلة "لوجي"، إذ جسدتها خلال أحداث فيلم "الدادة دودي".

وُلد الفنان الشاب أحمد عنان، في 16 أغسطس عام 2000، وقرر أن يسير على خطى شقيقته ع النجمة رضوى خالد، إذ دخل مجال التمثيل في عمر صغير.

وكان أول ظهور للفنان الشاب أحمد عنان، من خلال فيلم "واحد من الناس"، الذي تم عرضه في عام 2006، إذ جسد شخصية الطفل "مصطفى"، أمام كريم عبدالعزيز، ومنة شلبي.

وقدم الفنان الشاب أحمد عنان، عددًا من الأعمال السينمائية، مثل: «على جنب يا أسطى»، و«عن العشق والهوى»، وغيرهما ليقرر بعد ذلك الدخول إلى عالم الدراما، من خلال مشاركته في عدد من المسلسلات الناجحة.

وكان من أبرز المسلسلات التي قدمها الفنان الشاب أحمد عنان، هم: «يوميات ونيس ج6»، و«اللص والكتاب»، و«قصص الإنسان في القرآن»، و«الخواجة عبدالقادر»، وغيرهم من المسلسلات.