رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيهان خليل: تلقيت عروض زواج طريفة.. وضد منع أغانى المهرجانات

جيهان خليل
جيهان خليل

قالت الفنانة المغربية جيهان خليل، إن الشعب المصري دمه خفيف جدًا، وكل عروض الزواج التي تلقتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي دمها خفيف، ومنها عرض أحد الأشخاص عليها أن يتزوجها مقابل غسيل الأطباق لها لأنه ماديًا غير ميسور.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "إتس شو تايم"، والمذاع عبر فضائية cbc: "أنا نَفسي حلو  في الطبيخ ولكن لازم حد يجي يلم ورايا، وبعمل أكلات مصرية وغربية، ومغربية، وشاطرة جدًا في الطواجن والكبدة والسجق على الطريقة الإسكندرانية وبعمل سمك حلو في الفرن".

وعن تقديمها للغناء قالت: "مستحيل أغني، إدي العيش لخبازه أنا ممثلة حتى في تقديم البرنامج كانت زيارة خفيفة لبرنامج فني، وإن شالله أقعد في البيت مش هغني، وغنيت في المسرح في إطار درامي وليس ألبوم أو سينجل".

ضد منع أغاني المهرجانات

وتابعت: "بسمع كل ألوان الغناء مثل فيروز وكل ألحان بليغ ووردة وليلى مراد وأسمهان وعبدالحليم وعمرو دياب وحماقي وتامر حسني وويجز، وكل أنواع الغناء بسمعه وبسمع أغاني المهرجانات في الأفراح أنا مع حرية التعبير ومع كل أشكال الغناء والتعبير تكون موجودة ونحرص على تربية الأطفال تربية فنية صحيحة، ويفهموا الفن والمعمار والسياحة، وضد منع أنواع الغناء ممكن نقننه مثل منع الألفاظ الخارجة لأنه أصبح موجود بين الناس".