رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود البزاوى يوضح سبب رفضه تقديم دور ضيف شرف

ستوديو

قال الفنان محمود البزاوي، إن أثقل المسئوليات التي ألقيت على عاتقه هى النجاح وكيفية تحقيقه، لافتًا إلى أن هناك الكثير من المخرجين يهاتفونه ويطلبون مشاركته في أفلام كضيف شرف: "بقولهم لا أنا مبجيش ضيف شرف، اللي يجي ضيف شرف أحمد السقا أو أحمد عز فيوزنلك العمل ويخليه أجمل، لكن أنا لسه راجل بدور على فرصة، وتجربتي في الحياة علمتني الرضا والتفاؤل".

 

وأضاف «البزاوي»، خلال استضافته ببرنامج «في المساء مع قصواء»، والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية «CBC»، أنه وحتى الآن لم تعرض عليه فرصة للاختيار بين الأعمال الفنية للمقارنة بين الكم أو الكيف، حيث إنه وفي «مسلسل كلبش» ظهر كشخصية أمنية رفيعة المستوى، وفي نفس الوقت شارك في فيلم مع الفنان تامر حسني باسم «تصبح على خير».

أدوار ساعدت على شهرته 

 

وأوضح أن أدوره في فيلمى "همام في أمستردام" و"الرجل الأبيض المتوسط" ومسلسلات “كلبش، وأهو ده اللي صار وقصر النيل” قد ساعدته على الانتشار وبزوغ نجمه أمام الجماهير، معقبًا: «الحمد لله مكنش فيه حاجة منهم شبه التانية، والتقييم ده للجماهير، والمرحلة اللي هوصل فيها لمرحلة التحقق يبقى أقعد في بيتنا».

 

وأكد أنه لا يجيد تسويق نفسه لكنه يسوق لغيره، لافتًا إلى أنه دائمًا لا يهتم بالمقابل المادي في الأدوار التي يجسدها: "أحيانًا بتناقش في الفلوس لكن في الهواء، ودايمًا ببص لتجربتي ولحد 3 إعدادي كنت باخد مصروف ربع جنيه".