رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تريند بعد 38 سنة».. أسرار حياة بطلة «هند والدكتور نعمان» فى أمريكا

ستوديو

تصدرت الفنانة ليزا شحاتة، بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، التريند، بعد غيابها لمدة 38عامًا عن الساحة الفنية، منذ عرض مسلسل هند والدكتور نعمان، الذي شاركت فيه بدور الطفلة هند، والتي تجاوزت الآن، منتصف العقد الرابع من العمر، حيث فاجأت الجمهور بمداخلة مع برنامج "مساء دي إم سي" على قناة DMC المصرية، على خلفية إعادة عرض المسلسل مرة أخرى على شاشة التليفزيون، ونبرز لكم من خلال السطور التالية أبرز تلك التصريحات خلال المداخلة:

أبرز تصريحات ليزا شحاتة 

 قالت ليزا شحاتة: "أنا شلت الضفاير والقُصة، أنا موجودة متقلقوش، أنا سبت مصر عام 1989، ومن الوقت ده وأنا عايشة في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء DMC" الذي يذاع على قناة "DMC": "مصر وحشتني جدا، وناسها وحشوني، والطعمية والفول والبط والبحر الأحمر، كل حاجة وحشتني، أنا اتجوزت وخلفت وعندي توأم، هما مش أطفال دلوقتي هما أطول مني دلوقتي، أنا خلفت وربيت".

 

وقالت: "أنا أول ما جيت الولايات المتحدة كان عندي 12سنة، وجيت على المدرسة على طول، واتجوزت بدري سنة 1997، كنت مقررة أرجع مصر بس كنت خلفت الأولاد، فمفكرتش في نفسي تاني، كل تفكيري كان فيهم".

 

وتابعت: "مش مصدقة نفسي إن الناس لسة فاكراني، أنا مش بتفرج على التليفزيون هناك كتير، أشكركم جدا على استضافتي في برنامجكم".

 

مسلسل "هند والدكتور نعمان"

مسلسل "هند والدكتور نعمان" إنتاج عام 1984، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وحول العلاقات الُأسرية، ويسلط الضوء على الطفلة "هند" التي أدت دورها الفنانة "ليزا شحاتة"، وهي أحد أشهر الأطفال في الفن المصري، والجد "نعمان"، الذي أدى دوره الفنان الراحل كمال الشناوي، وتتوالى أحداث المسلسل مع مفارقات كثيرة بسبب مغامرات هند التي عرضتها لمخاطرة كبيرة.

 

والمسلسل بطولة كمال الشناوي، ليزا، مجدي وهبة، رجاء الجداوي، حسين الشربيني، أحمد راتب، وسلوى خطاب، وتأليف لينين الرملي وإخراج رائد لبيب.

 

ورغم مرور سنوات طويلة على بدء عرض المسلسل، إلا أنه يحظى بجماهيرية واسعة، لكونه يناقش قضايا دائمة الحضور في المجتمع المصري والعربي، ويتطرق بأسلوب بسيط إلى مشكلات صراع الأجيال وأنانية الآباء وقطع صلة الأرحام.