رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى علوى: الموهبة فى الفن «رقم واحد».. والدراسة تأتى بعدها فى الأهمية

ليلى علوي
ليلى علوي

ردت الفنانة ليلى علوي، على سؤال الموهبة أو الدراسة أهم للممثلين الشباب، مؤكدة أن الدراسة مهمة جدًا لكن الموهبة أهم.

وأضافت خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "الدوم"، إلى جانب المايسترو نادر عباسي، والمخرج تامر محسن: "لو الموهبة موجودة هي رقم واحد بعدها الدراسة والخبرة وليس الدراسة الأكاديمية ممكن يعمل على نفسه ويقرأ ويرى النقد لأن النقد دراسة".

ووجهت نصائح للمتسابقين قائلة: "الموهبة لا بد أن تعرف كيف تستخدمها لأنها نعمة من ربنا وثقلها بالدراسة والممارسة ونسمع كثيرًا وتضع نفسك في تجربة".

المرحلة الثانية من برنامج الدوم

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبي التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي، التى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج في المرحلة الأولى فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج فتضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.