رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ندى ويوسف يبهران لجنة تحكيم «الدوم» بمشهد تمثيلى

يوسف وندى
يوسف وندى

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة الأداء الكامل، التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي.

قدمت المتسابقة ندى النحاس، والمتسابق يوسف عبدالرحمن، مشهدًا تمثيليًا أمام لجنة تحكيم البرنامج، خلال حلقة برنامج الدوم.

وعلقت الفنانة ليلى علوي، على أدائهما قائلة: "أحسنتم جدًا وعشت معاكم الحالة"، كما علق المخرج تامر محسن، طالبًا منهم تفسير أحد المشاهد، وعلق على أدائهما قائلًا: "مستواكم ليس مستوى هواة هذا أعلى من الهواة.

وقال المايسترو نادر العباسي: "اتبسطت جدًا بالمشهد وفي أي عمل فني له بداية ونهاية وفي المشاهد الصغيرة والفيلم الكامل لازم يكون فيه اتجاه فيه لحظة فصلت وشعرت بأن مشهد الحوار وقع في النصف لكن بالنسبة ككل يا يوسف خلي بالك من العين لإنك بتغمض عينيك كتير".

برنامج "الدوم" هو أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب في العديد من المجالات التي من بينها الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، وهو برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب مشاركة شركة "ميديا هب سعدي– جوهر" في إنتاج الحدث.

 

تفاصيل المرحلة الثانية من البرنامج

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة التى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.