رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حديثها عن إصابة هشام المليجي باكتئاب.. رانيا شاهين: أردت مساعدته

رانيا شاهين وهشام
رانيا شاهين وهشام المليجي

تحدثت الفنانة رانيا شاهين، عن منشور حول حالة الفنان هشام المليجي وإصابته بحالة اكتئاب، مؤكدة أنها حاولت أن تفكر الناس به حتى لا ينسى في زحمة الحياة.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام  الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبرفضائية mbc مصر: "بيبان على الإنسان إذا كان مضايق أم لا ويمكن أنا فهمت خطأ، ولكن كنت أريد أن يكون مبسوط والناس تفكتره وقلة الإنتاج تجعل الفرص قليلة والممثلين الكويسين لديهم حساسية لطلب عمل بحاول أعمل هذا ونحاول مساعدة بعض".

وأضافت: "هشام مليجي جاري وأعرف كل شيء عنه، ونتحدث كل فترة، وكتبت البوست حتى يكون مبسوط، وبعد نشره اتصلت عليه وقال لي إنه زعلان جدًا بسبب البوست"، مؤكدة أنه عندما يكون غاضب فلا يغادر منزله. 

وأكدت أنه طلب منها حذف البوست بعد مكالمتها له، ووصفته بأنه شخص طيب جدًا وأنها أرادت مساعدته.

تعليق هشام المليجي على إصابته بالاكتئاب

علق الفنان هشام المليجي على منشور كتبته إحدى صديقاته عن أنه أصيب بالاكتئاب بسبب تجاهل المنتجين له وقلة أعماله.

وكتب المليجي منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «صباح الخير شكرًا جزيلًا، على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي، صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد، لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة، ولم أطلب منها أي مساعدة من أي نوع».

هشام المليجي

وتابع هشام المليجي: «ولأني متأكد من نواياها الطيبة، طلبت منها حذف المنشور، ولكن بعد أن صُور وتناقلته المواقع والصفحات، ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والإعجاب، والدعوات بالفرج والفرح والرزق، وأشياء أخرى جميلة، وهنا لا بد أن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة، لأنها كانت سببًا في منحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة».

وأضاف هشام المليجي: «كثير من التعليقات عن أن الفن شِلل وواسطة وغدار، ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل، وده مش عيب طبعا، وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، مش عارف هو يقصد مين، طلب الشغل مش عيب لا على العام، ولا على الخاص، بس تعبير تسوّل غير لائق».